استمارة البحث

مباشر
كارتيرون
© حقوق النشر : Dr

كارتيرون يستقر على تشكيلة الرجاء لمواجهة بريكاما الغامبي

09/08/2019 le360 على الساعة 21h32

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على التشكيلة التي سيخوض بها المواجهة أمام نادي بريكاما الغامبي، السبت المقبل، لحساب ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال افريقيا.

ومن المقرر أن يعتمد كارتيرون على الانتدابات الجديدة للنادي الأخضر في ”الميركاتو“ الصيفي الجاري خلال هذه المواجهة، ويتعلق الأمر بكل من محسن متولي والمدافع ساليف كوليبالي وفابريس نغوما بالإضافة على الأسماء المعروفة والتي سبق لها التتويج بكأس الكونفيدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي على رأسها بدر بانون.

وسيفتقد كارتيرون، في هذه المباراة خدمات كل من عبد الرحيم شاكير وعمر العرجون، وأنس جبرون ثم عبد الإله الحافيظي للإصابة، والوافدين الجديدين على القلعة الخضراء حميد أحداد والكونغولي مالنغوا، لعدم تأهيلهما قانونيا للمشاركة في المسابقة المذكورة خلال أدوارها الأولى.

وكانت بعثة الرجاء الرياضي قد حلت صباح أول أمس الأربعاء بغامبيا، وخصص المدرب الفرنسي حصة تدريبية بفندق الإقامة لإزالة العياء.

وتعد مواجهة فريق بيركاما الغامبي، يوم السبت المقبل، المباراة الرسمية الأولى لفريق الرجاء الرياضي هذا الموسم، بعد أن أجرى مباريات تدريبية عديدة بمدينة أكادير والدار البيضاء، إذ ختمها بمواجهة فريق ريال بيتس الإسباني، والتي انهزم خلالها بهدف دون رد على أرضية مركب محمد الخامس، التي شهدت حضور أكثر من 45 ألف متفرج، قبل شد الرحال إلى غامبيا.

09/08/2019 على الساعة 21h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360