استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

دعوة تبعد لاعبا جديدا عن الرجاء

14/08/2019 إلياس البطاحي على الساعة 16h32

من المقرر أن يغيب لاعبت جديدا عن فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، لينضاف بذلك إلى 13 لاعب آخر سيغيبون، بسبب التحاقهم بالمنتخبات الوطنية لكرة القدم.

وسيغيب فابريس نغا، الظهير الأيسر للنادي الأخضر عن تداريب الرجاء بعدما تم استدعاؤه في تربص إعدادي رفقة المنتخب الكاميروني لأقل من 23 سنة في الفترة ما بين 19 غشت إلى 11 شتنبر المقبل.

كما ستشهد صفوف فريق الرجاء غياب مجموعة من اللاعبين، إذ من المنتظر أن يلتحق سبعة لاعبين وهم : العميد بدر بانون وأنس الزنيتي وعمر بوطيب وحميد أحداد وسفيان الرحيمي وأيوب ناناح ومحمود بنحليب، بالمنتخب المحلي الذي سيدخل في معسكر مغلق خلال الفترة الممتدة مابين الـ 14 والـ 20 من الشهر الحالي، بعدما وجه إليهم الناخب المحلي الحسين عموتة، الدعوة للمشاركة في هذا المعسكر.

ووجه الفرنسي باتريس بوميل، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، الدعوة  ثلاثة لاعبين من الرجاء للدخول في التجمع التدريبي بمدينة الرباط في الفترة المتراوحة ما بين الـ 16والـ 27 من الشهر الحالي، ويتعلق الأمر بكل من زكرياء الوردي ومحمد الدويك وأميرالحداوي.

من جانبه، وجه جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، وجه بدوره الدعوة إلى كل من  أيوب خيري وعبد الإله مدكور وزكرياء ادريوش، في اللائحة النهائية التي ستشارك في دورة الألعاب الإفريقية التي سيحتضنها بلادنا.

14/08/2019 على الساعة 16h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360