استمارة البحث

مباشر
باتريس بوميل
© حقوق النشر : Dr

فرنسيون جدد يساعدون بوميل في تدريب المنتخب الأولمبي

21/08/2019 محمد بلعودي على الساعة 13h00

استعان بارتيس بوميل، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، بمساعدين من فرنسا ويتعلق الأمر بجيل موريسو، مدربا لحراس المرمى وأولفيي كوايي مساعدا للمدرب.

وظهر الثنائي الفرنسي إلى جانب مواطنهم باتريس بوميل في أول مهمة له على رأس الإدارة التقنية للمنتخب الأولمبي الذي يستعد لمباراته ضد مالي في شتنبر المقبل، برسم التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وعلم موقع le360 سبور، أن بوميل، إلى جانب مساعديه الفرنسيين، استعانة أيضا بخدمات مواطنيه آخرين في المنتخب الأولمبي، كانوا يشتغلون رفقة المنتخب الوطني الأول عهد الفرنسي السابق رونار.

يشار إلى أن الجامعة كلفت باتريس بوميل بالإشراف على تدريب الأولمبيين، بعدما كان مساعدا لمواطنه هيرفي رونار في تدريب الأسود، قبل استقالة الأخير، ورحيله للإشراف على تدريب منتخب السعودية، بعد فشله في قيادة المنتخب الوطني إلى تجاوز ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم الأخيرة التي استضافتها مصر، وعرفت تتويج المنتخب الجزائري باللقب.

وتعتبر هذه أول مرة يتسلم فيها لوميل مهمة تدريب منتخب كمدرب رسمي، بعدما اشتغل لسنوات مدربا مساعدا لهيرفي رونار، قبل أن ينفصلا عن بعضهما بسبب خلاف بينهما.

21/08/2019 على الساعة 13h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360