استمارة البحث

مباشر
الوداد الرياضي
© حقوق النشر : Dr

5 غيابات وازنة للوداد أمام المريخ السوداني

27/08/2019 إلياس البطاحي على الساعة 19h32

يواجه فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، السبت المقبل، مضيفه المريخ السوداني، برسم ذهاب الدور الأول من كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، بغيابات وازنة.

ويتعلق الأمر بكل من صلاح الدين السعيدي بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مشاركته في المعسكر الإعدادي للمحليين، واسماعيل الحداد بسبب مشكل إداري، فيما المهاجم الكونغولي كابونغو كاسونغو غير جاهز للمشاركة في هذه المباراة، وهيثم البهجة بداعي الإصابة، بالإضافة إلى الوافد الجديد مرشد جوكو بسبب عدم قيده في لائحة الوداد لهذا الموسم بسبب توفر النادي الأحمر على أربعة لاعبين أجانب لحدود الساعة.

وستسافر بعثة الوداد الرياضي، مساء يومه الثلاثاء إلى السوادن لمواجهة المريخ، حيث تم قائمة النادي الأحمر 20 لاعبا ويتعلق الأمر بكل من: رضا التكناوتي، وياسين الخروبي، وعبداللطيف نوصير، ومحمد الناهيري، والشيخ ابراهيم كومارا، ويحيى جبران، وزهير المترجي، وأيمن الحسوني، ووليد الكرتي، وميشيل باباتوندي، وبديع أووك، وإبراهيم النقاش، وأشرف داري، وبدر كادارين، وأيوب العملود، وأيوب الكعبي، ومحمد كمال، وأمين تيغازوي، وأنس الأصباحي.

وسيخوض أصدقاء العميد ابراهيم النقاش حصتين تدريبيتين بالخرطوم، الأولى ستكون يوم الخميس المقبل على أن تقام الثانية يوم الجمعة على أرضية ملعب المريخ في نفس توقيت المباراة التي ستجرى السبت القادم.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد، اضطر إلى السفر عبر دبي الاماراتية لعدم وجود خطوط جوية مباشرة بين الدار البيضاء والخرطوم، علما أنه إدارة الفريق الأحمر اختارت الرحلة الأنسب (20 ساعة)، على اعتبار أن باقي الرحلات تستغرق أكثر من 25 ساعة.

27/08/2019 على الساعة 19h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360