استمارة البحث

مباشر
كركاش
© حقوق النشر : Dr

بالصورة. كركاش يكلف نهضة بركان 720 مليون سنتيم

27/08/2019 إلياس البطاحي على الساعة 18h34

أنهى فريق نهضة بركان لكرة القدم، تعاقده رسميا مع اللاعب سفيان كركاش خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بعد الاتفاق على جميع تفاصيل العقد الذي يمتد لثلاث سنوات.

ووقع اللاعب عقده الرسمي بالفندق الذي يقيم به الفريق بالرباط، ليلتحق مباشرة بتداريب النادي رفقة باقي اللاعبين، علما أنه كان قريبا من الانضمام إلى الفريق الأحمر، غير أن خلافا على بعض بنود العقد ألغى الصفقة.

ويشغل اللاعب سفيان كركاش، مركز الوسط الدفاعي و سيحمل القميص رقم 6، قادما من فريق مولودية وجدة، وقد تم اختياره الموسم الماضي كأحسن لاعب واعد في البطولة الإحترافية، بالإضافة إلى كونه خريج المدرسة البلجيكية من باب نادي كلوب بروج.

وتوصلت إدارة نهضة بركان إلى اتفاق مع نظيرتها في المولودية الوجدية، يفضي إلى توقيع اللاعب سفيان كركاش في كشوفات الفريق البركاني، في صفقة حددتها مصادر le360 سبور، قيمتها في 720 مليون، إذ سيحصل فريقه الأصلي مولودية وجدة على 300 مليون سنتيم، بينما سيحصل اللاعب على 120 مليون سنتيم في الموسم الأول، و140 مليون سنتيم في الموسم الثاني، و160 في الموسم الثالث.

واستغل فريق النهضة البركانية تعثر المفاوضات بين كركاش والوداد، لتتم تحويل وجهته من مدينة الدارالبيضاء إلى الفريق البرتقالي ليكون سابع لاعب ينضم له خلال الميركاتو الحالي .

يذكر أن إدارة فريق نهضة بركان كانت قد تعاقدت  في وقت سابق مع كل من زيد كروش، اللاعب السابق للمغرب التطواني، وعلاء أجراي، من وداد تمارة، ويوسف الزغودي من الراك، إضافة الى الحارسين زهير العروبي، الحارس السابق لفريق الوداد الرياضي وحمزة الحمياني، قادما من الوداد الفاسي، ثم توفيق إجروتن من الجيش الملكي .

27/08/2019 على الساعة 18h34 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360