استمارة البحث

مباشر
الوداد وجدة
© حقوق النشر : Dr

غضب بالشرق لمغادرة جميع الأندية مبكرا لمنافسات كأس العرش

02/09/2019 le360 على الساعة 13h48

تلقت جماهير كرة القدم بجهة الشرق صدمة قوية، وذلك بعد خروج فرق الجهة مبكرا من منافسات كأس العرش للموسم الجديد، إثر سقوطها في دور سدس عشر الكأس، في سابقة هي الأولى من نوعها.

وفي هذا السياق، نجح الفتح الرباطي في تجاوز ضيفه مولودية وجدة، بعد فوزه 1-0 في ملعب مولاي الحسن بالرباط، حيث يدين فريق العاصمة للاعبه نبيل الجعدي، الذي سجل هدف الفوز قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين، بتسديدة قوية عجز حارس فارس الشرق بوجاد من التصدي لها.

في المقابل، فجر شباب خنيفرة المنتمي للقسم الثاني من البطولة الاحترافية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد إقصائه ثاني ممثل لجهة الشرق وحامل اللقب نهضة بركان، بعد تغلبه عليه بضربات الترجيح، إثر انتهاء الوقت الأصلي للمبارة بالتعادل هدفين لكل فريق.

بدوره ودع الممثل الثالث والأخير لجهة الشرق الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي المنافسات من بوابة نفس الدور، بعد انهزامه بالملعب البلدي لوجدة أمام ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات، حيث لقي مصير نهضة بركان، بعدما ابتسم الحظ للفريق الزموري في ركلات الترجيح، التي كانت الفيصل بعد انتهاء وقت المبارة بالتعادل هدفين لكل فريق.

وبعد الخروج المخيب للفرق الثلاث، تبقى منافسة البطولة الاحترافية المنافسة الوحيدة لها، لتحقيق نتائج إيجابية وتعيد البهجة لجماهيرها الكبيرة.

محمد الشلاي

02/09/2019 على الساعة 13h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360