استمارة البحث

مباشر
باتريس بوميل
© حقوق النشر : Dr

بوميل يكشف حقيقة خلافه مع رونار وينفي وجود حجي في طاقمه

05/09/2019 إلياس البطاحي على الساعة 16h37

عقد الفرنسي باتريس بوميل، مدرب المنتخب الأولمبي لكرة القدم، ندوة صحفية يومه الخميس، للحديث عن استعدادات النخبة الوطنية للمباراة الهام أمام مالي، برسم لدور الأخير من التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا لكأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة التي ستجرى أطوارها بمصر.

وكشف المتحدث نفسه، تدريب المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة تحدي جديد بالنسبة له، مضيفا أنه يتمنى أن يساعد الأسود على الذهاب بعيدا في كأس افريقيا والألعاب الأولمبية 2020 بطوكيو.

كما أشاد المدرب الفرنسي بتواجد جميع المنتخبات الوطنية بمراكش، مؤكدا أن الجميع كعائلة واحدة سواء في الملعب أو الفندق واللاعبين يشعرون أنهم محاطون بالطاقم التقني والجامعة.

وقدم بوميل شكره للناخب الوطني البوسني وحيد خليلهودزيتش، بعد سمح لأربعة لاعبين من المنتخب الأول بالإلتحاق بالأولمبي، ويتعلق الأمر بكل من نصير المزراوي، أشرف حكيمي، يوسف النصيري، وحمزة منديل.

وتطرق المدرب الفرنسي إلى موضوع تزوير أعمار اللاعبين في إفريقيا، حيث أوضح أن مالي تتوفر على العديد من اللاعبين في أوروبا الشيء الذي يعني أن هناك تتبع، غير أننا كما نعلم أننا في قارة يمكن في بعض الأحيان تغيير الأعمار.

وبخصوص فراقه مع هيرفي رونار بعد عشر سنوات معا، أكد أنه في سنة 2013 بقي مع منتخب زامبيا رغم أن رونار غادر إلى الدوري الفرنسي، موضحا أن يصبح المدرب الأول يعتبر هدفا بالنسبة له لهذا يجب الاستمرار على هذا النحو.

ونفى بوميل أن يكون يوسف حجي ضمن طاقمه التقني في المنتخب الأولمبي، وأن هذا الأخير تابع فقط التربص الإعدادي لأنه بصدد اجتياز بعد الشواهد التدريبية وأنا أتمنى له التوفيق.

في المقابل كشف أشرف حكيمي الذي حضر الندوة الصحفية، أنه في خدمة جميع المنتخبات الوطنية المغربية وأنه جاهز لتقديم الإضافة للمنتخب الأولمبي لمساعدته إلى التأهل إلى الألعاب الأولمبية.

05/09/2019 على الساعة 16h37 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360