استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني الأولمبي
© حقوق النشر : Dr

المنتخب الأولمبي يجبر على التعادل أمام مالي

07/09/2019 صلاح مغاني على الساعة 21h57 | تحديث 07/09/2019 على الساعة 22h47

أجبر المنتخب الأولمبي على التعادل بهدف لمثله أمام ضيفه المنتخب المالي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين قبل لحظات، بمركب مراكش، لحساب ذهاب الدور الفاصل المؤهل لكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وكان المنتخب الأولمبي قد أنهى الجولة الأولى منهزما بهدف دون رد، الهدف الذي حمل توقيع اللاعب إبراهيما كوني في الدقيقة الـ 28 من المباراة. وتمكن الدولي المغربي يوسف النصبري، من تعديل الكفة في الدقيقة الـ 50 من المواجهة.

المنتخب الوطني لم يظهر بالمستوى الجيد في هذه المباراة، وتراوح مستواه بين المتوسط والضعيف، وظهر مفكك الخطوط. وكان الفريق المالي هو المبادر إلى خلق الفرص السانحة للتسجيل، وخلق محاولات خطيرة، وكان قاب قوسين أو أدنى من الخروج منتصرا في هذه المباراة.

وكان الناخب الوطني الفرنسي باتريس بوميل، يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية وتحقيق الانتصار في مباراة اليوم قبل خوض مواجهة الإياب الثلاثاء المقبل بمالي بأريحية نسبية.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أسندت مهمة تدريب الأولمبيين إلى الفرنسي باتريس بوميل، خلفا للهولندي مارك فووت الذي أعفي من منصبه بعد الخسارة ضد الكونغو الديمقراطية، قبل تأهل المنتخب الأولمبي بقرار إدارة من الاتحاد الإفريقي، بسبب الطعن الذي تقدمت به الجامعة، ضد أحد لاعبي الكونغو.

07/09/2019 على الساعة 21h57 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360