استمارة البحث

مباشر
رسميا. إنفانتينو يستمر في رئاسة الفيفا لأربعة أعوام أخرى
© حقوق النشر : Dr

الفيفا يرسل 12 خبيرا لإصلاح فساد الكاف بسبب الوداد والترجي

14/09/2019 محمد بلعودي على الساعة 12h00

عين الاتحاد الدولي لكرة القدم 12 عضوا من أعضائه تتقدمهم فاطمة سامورا، للسهر على تطبيق الإصلاحات التي قرر "فيفا" الإشراف عليها بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وسيوزع أعضاء الفيفا، الإثنى عشر الأدوار فيما بينهم للوقوف على الإصلاحات في مختلف المجالات بالاتحاد الإفريقي، إذ سيكون بينهم خبراء في مجال التسويق، وآخرون في التحكيم، وبعضهم سيشرف على وضع تغييرات على المسابقات الإفريقية الخاصة بالأندية والمنتخبات.

وسينسق الاتحاد الدولي مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بخصوص الإصلاحات، عن طريق لجنة رباعية شكلت خلال اجتماع رئيس الفيفا مع أعضاء الاتحاد الإفريقي وممثلي أبرز الأندية بالقارة السمراء، وتضم كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وممثل غانا، بينما اختار الاتحاد الدولي كل من ماتياس، نائب الكاتب العام للفيفا، وفيرون، مدير التطوير.

وجاء إصرار الاتحاد الدولي لكرة القدم على إصلاح الاختلالات التي يعاني منها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد الفضيحة التي شهدها نهائي الوداد أمام الترجي التونسي، بالتحايل على الفريق الأحمر وإيهامه باستعمال تقنية "الفار"، قبل أن يكتشف لاعبو الوداد الخدعة، الأمر الذي تسبب في إيقاف المباراة.

14/09/2019 على الساعة 12h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360