استمارة البحث

مباشر
خاليلوزيتش وطاقمه
© حقوق النشر : Dr

خاليلوزيتش يعلق وضعية طاقمه التقني المساعد

15/09/2019 محمد بلعودي على الساعة 11h00

طلب الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التريث في توقيع عقود رسمية مع مساعديه، إلى حين التعرف عليهم جيدا خلال التجمعات الإعدادية للنخبة المغربية.

وكشف مصدر مسؤول، أن قرار الناخب الوطني خليلوزيتش يشمل حتى الطاقم الطبي، إذ ارتأى الناخب الوطني الحسم في أمره في نهاية الشهر الحالي،  مشيرا إلى أن عدم معرفة الناخب الوطني بمساعديه دفعه إلى طلب مهلة حتى يتمكن من التعرف عليهم عن قرب.

 وأوضحت مصادر le360 سبور، أن الناخب الوطني الجديد قد يعمد إلى إجراء بعض التعديلات على طاقمه المساعد، الذي يتمكن من لاندري شوفان، ومصطفى حجي، مدربين مساعدين، وصلاح لحلو، معدا بدنيا، وجيل موريسو، مدربا لحراس المرمى، وسعيد زاكيني طبيبا،  فيما لم تحسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في هوية الكاتب الإداري الذي سيحل بديلا لإدريس لكحل.

وكان مدرب الأسود قد أكد لعدد من لاعبي المنتخب الوطني، ومقربين منه، أنه لا يعرف الطاقم التقني المساعد له، ولم يكن وراء التعاقد الجامعة معه.

وكان وحيد قد قرر إنهاء مهمة عضو طاقمه المكلف بالتعذية، إذ تفاجأ من وجود عضو خاص بهذه المهمة في طاقمه، وعبر عن استغرابه من الموضوع، إذ لم يسبق له أن سمع بهذه المهمة في المنتخبات التي أشرف على تداريبها، على اعتبار أن الطاقم الطبي هو من يشرف على وضع برنامج أكل اللاعبين.

15/09/2019 على الساعة 11h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360