استمارة البحث

مباشر
القرقوري
© حقوق النشر : Dr

خلافات تهدد مشوار القرقوري مع الرجاء

12/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 20h32 | تحديث 12/10/2019 على الساعة 22h35

بات طلال القرقوري، مساعد مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مهددا بالإبعاد عن الفريق الأول للنادي الأخضر وذلك بسبب خلافاته مع الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق الأخضر .

وأوضحت مصادر مقربة من الرجاء، أن هوة الخلاف بين طلال القرقوري وكارتيرون اتسعت، خاصة بعد تكليف  هذا الأخير  الملغاشي دجيمي فيلوس،المعد البدني للفريق بإعداد تقرير بالفيديو لمباراة الفريق أمام هلال القدس الفلسطيني والتي كان يشرف عليها طلال من قبل.

وأضافت المصادر ذاتها، أن القرقوري، أعلن رفضه للطريقة التي يتعامل بها مدرب الرجاء مع بعض اللاعبين، والتي تتسبب في مشكل داخل المجموعة الرجاوية، متهما كارتيرون بعدم معاملة جميع اللاعبين على قدم المساواة .

يذكر أن المكتب المسير لفريق الرجاء، عقد  اجتماعا طارئا، زوال اليوم السبت، للحديث عن المشاكل التي شهدها الفريق في الأسبوع الجاري، وكان أبرزها اتهام مسؤول تقني بارز بمحاولة "التحرش" ببعض اللاعبين، واضطر المكتب المسير بعد توالي الاستقالات إلى عقد اجتماع لتدارس الوضع داخل القلعة الخضراء ومعرفة الخطوات التي يلزم مسيري النادي اتخاذها، خاصة أن موعد الجمع العام على الأبواب، إذ تؤكد كل المعطيات أنه سيكون جمعا عاما ساخنا، خاصة فيما يتعلق بالتقرير المالي، والنظام الأساسي للشركة الرياضية.

12/10/2019 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360