استمارة البحث

مباشر
اتحاد العاصمة
© حقوق النشر : Dr

بعد مقاطعته الديربي.. منافس الوداد في العصبة يجمد نشاطه محليا وقاريا

13/10/2019 إلياس البطاحي على الساعة 15h00

أصدر فريق إتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم، بلاغ يؤكد من خلاله أن لاعبو النادي قرروا تجميد نشاطاتهم سواء التداريب أو المشاركة في المباريات المحلية والقارية، موضحا أنه سيتم تجميد نشاط الفريق إلى غاية تسوية وضعية النادي والتي يعرفها العام والخاص.

وأوضح البلاغ نفسه الذي نشره الفريق عبر صفحته الرسمية، أن هذا القرار جاء نتيجة عدم قدرة النادي الجزائري على الوفاء بإلتزاماته المالية وذلك بسبب الحساب المجمد بالرغم من المراسلات العديدة للعادلة من طرف إدارة الفريق.

وأضاف، ”حتى قضية بيع أسهم شركة “ETRHB” لشركة “الحياة بيتروليوم” متوقفة لذات الأسباب وهي التي تفوق قدرة إدارة إتحاد العاصمة“.

واختتم النادي الحزائري بلاغه بالقول، ”إن إدارة النادي تطالب كل محبي النادي وعائلة إتحاد العاصمة بالوقوف بجنب هذا الفريق، وأي شخص يمكنه مساعدة الفريق فإن أبواب عمر حمادي مفتوحة للجميع“.

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد العاصمة كان قد قاطع أمس السبت، لعب الديربي أمام مولودية الجزائر، برسم منافسات الجولة الرابعة من الدوري الجزائري، حيث لم يحضر النادي لخوض المواجهة المذكورة الذي كان يفترض أن تقام على ملعب الخامس من يوليوز، وذلك بعدما كان اتحاد العاصمة قد طالب بتأجيل هذه المباراة لتاريخ لاحق، بسبب عدم إمكانية الاستعانة بـ5 لاعبين، لالتزامهم مع المنتخب الجزائري ومنتخب ليبيا للمحليين، الأمر لم يلق هذا الطلب موافقة الجامعة الجزائرية، وهو ما جعله يصعد الأمور ويقرر عدم لعب المباراة.

13/10/2019 على الساعة 15h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360