استمارة البحث

مباشر
الفتح
© حقوق النشر : Dr

الجامعة ترفض طلب الفتح بتأجيل مباراته أمام أ. خريبكة

15/10/2019 le360 على الساعة 10h32

رفضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، طلب فريق الفتح الرباطي بتأجيل مباراته ضد أولمبيك خريبكة المقررة نهاية الأسبوع الجاري، برسم الجولة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية، بسبب مشاركة مجموعة من لاعبيه رفقة المنتخبات الوطنية.

وكشفت لجنة البرمجة التابعة لجامعة الكرة عن موعد المواجهة المذكورة، والتي ستجرى الأحد المقبل بداية من الساعة السابعة مساء على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.

وكان النادي الرباطي، قد اضطر إلى طلب تأجيل مباراته أمام الأوصيكا بسبب غياب ثلاثة من أبرز لاعبيه، ويتعلق الأمر بكل من الغامبي محمد بادموسي، والموريتاني ديالو غويدلي إضافة إلى سعد أيت الخرصة، الملتزمون رفقة منتخباتهم الوطنية.

وطلب الفريق الرباطي تأجيل المبارة إلى غاية الاثنين المقبل، في انتظار عودة جميع لاعبيه، وتمكين آيت الخرصة من يوم واحد للراحة، بسبب إلتزامه مع المنتخب المحلي الذي سيخوض مباراة فاصلة أمام المنتخب الجزائري، المؤهلة لأمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون الصيف المقبل.

يذكر أن الفتح الرباطي أجرى خمسة مباريات خلال الموسم الكروي الحالي، إثنتان في كأس العرش فاز في الأولى على المولودية الوجدية بهدف دون رد، وانهزم في الثانية بذات الحصة أمام اتحاد طنجة، علما أنه واجههما أيضا في الدوري الاحترافي وانهزم أمام الفريق الوجدي بهدفين لواحد، وفاز على الفريق الطنجي بهدف دون رد، إضافة إلى تعادله مع نهضة بركان، برسم الجولة الثالثة بهدف لمثله.

15/10/2019 على الساعة 10h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360