استمارة البحث

مباشر
cover أبرز ما قاله وحيد حليلوزيتش في الندوة الصحفية قبل وديني ليبيا والغابون
© حقوق النشر : Dr

خليلوزيتش يشوش على المنتخب المحلي قبل مباراته الحاسمة

15/10/2019 محمد بلعودي على الساعة 10h00

ستحط التصريحات التي أدلى بها وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول، وانتقص فيها من قيمة لاعبي الدوري المحلي، من معنويات لاعبي المنتخب المحلي، الذين يستعدون لمواجهة المنتخب الجزائري في مباراة حاسمة من أجل التأهل إلى نهائيات البطولة الإفريقية للاعبين المحليين.

وبدل أن يشجع وحيد لاعبي الدوري الاحترافي وهو يعلم أن المحليون مقبلون على إجراء مباراة قوية أمام الجزائر، انتقص من قيمة اللاعبين، الأمر الذي سيؤثر سلبا على معنوياته في تجمعهم التدريبي بالسعيدية.

وأكد المدرب البوسني في الندوة الصحافية التي عقدها أمس (الاثنين)، أنه في حال إجراء مقارنة بين حكيمي ولاعب من الدوري الاحترافي، سنجد الأول يلعب كرة القدم والثاني يلعب رياضة أخرى، الأمر الذي اعتبره عدد من مدربي الدوري الاحترافي تصريحا غير مسؤول، ولا يراعي الظرفية التي يستعد فيها المنتخب المحلي لمواجهة نظيره الجزائري.

 ووجه المدرب البوسني انتقادات للاعبي الدوري الاحترافي، ناسيا أنه يصر على الاستعانة بخدمات بعضهم في المباريات الودية، كما أن الفوز الوحيد الذي حقق رفقة الأسود كان بهدف من رجل لاعب في الدوري المحلي هو وليد الكرتي.

وكان وحيد قد أكد في الندوة الصحافية بعد مباراة ليبيا أنه لا يعترف بمقولة لاعب محترف ولاعب محلي، وأنه سيعطي الأولية للاعب الذي يستحق حمل قميص المنتخب، قبل أن يدلي بتصريح مفاجئ ينقص فيه من مستوى لاعبي الدوري المحلي.

15/10/2019 على الساعة 10h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360