استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..هزيمة مذلة وأداء سيء للأسود في رابع مباراة لخاليلوزيتش

15/10/2019 محمد بلعودي على الساعة 23h14

مني المنتخب الوطني بأول هزيمة له بقيادة المدرب الجديد وحيد خاليلوزيش، أمام المنتخب الغابوني، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، بملعب طنجة الكبير.

وتقدم المنتخب الغابوني في ثلاث مناسبات في المباراة، فيما اكتفى المنتخب الوطني بإدراك التعادل في مناسبتين، علما أن الأداء كان سيئا ولم يرق إلى تطلعات الجماهير المغربية التي حضرت لمساندة الأسود.

وكان المنتخب الغابوني سباقا إلى التسجيل بواسطة لاعبه سومبنزا في الدقيقة 22 من الشوط الأول، قبل أن يدرك نور الدين امرابط التعادل في الدقيقة 32 بعد تلقيه كرة سهلة من رجل العلوي.

وحاول الأسود التحكم في الكرة في الشوط الأول غير أن العالية غابت عليهم، ولم يقدموا أداء يشفع لهم بالوصول إلى مرمى المنتخب الغابوني، باستثناء محاولات محتشمة كان أبرزها تسديدة قوية من رجل كارسيلا.

وعاد المنتخب الغابوني ليتقدم في الشوط الثاني بعد خطئ من جواد الياميق، الذي خطف منه اللاعب دينس بوانغا الكرة ووضعها في مرمى المحمدي في الدقيقة 48 من المباراة.
ونجح امرابط مرة أخرى في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة  69، من ضربة جزاء أعلن عنها حكم المباراة بعد إسقاط عادل تاعرابت في منطقة العمليات.

ونجح الزوار في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 80 بعد تسديد عرضية ارتطمت بالظهير الأيمن للأسود عصام شباك لتدخل مرمى المحمدي.

وأعطى الأسود انطباعا سيئا وغير مريح في المباريات الأربعة التي خاضوها بقيادة المدرب الجديد، الذي لم يتمكن من وضع بصمته على المجموعة للظهور بمستوى جيد.

15/10/2019 على الساعة 23h14 محمد بلعودي