استمارة البحث

مباشر
وحيد
© حقوق النشر : Dr

خليلوزيتش يصدم أنصار الأسود باستبعاده لاعبا مميزا

07/11/2019 صلاح مغاني على الساعة 16h32

شكل غياب أمين حاريث، لاعب فريق شالك الألماني، عن اللائحة التي وجه إليها الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش، للمشاركة في مواجهة منتخبي موريتانيا وبورندي، في إطار الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون، مفاجأة كبيرة لدى العديد من المتتبعين للشأن الكروي الوطني.

وخلت قائمة الناخب الوطني الـ 24 لاعبا، من اسم الدولي المغربي حاريث، الذي كان قد وجه إليه الدعوة للمشاركة في المبارتين الأخيرتين الوديتين لأسود أمام كل من منتخب ليبيا التي جرت أطوارها بالملعب الشرفي بوجدة، والغابون بملعب طنجة الكبير، إذ يجهل سبب غايبه هل لأسباب تقنية ؟

ويوقع أمين حاريث، على مستوى جيد في الدوري الألماني في بداية هذا الموسم، إذ كان محط اهتمام الإدارة التقنية لفريق برشلونة الإسباني.

وأكد أنه قام بتغيير العديد من الأشياء في حياته الشيء الذي كان إيجابيا على مردوده.

وقال نجم ”الأسود“ في حوار أجراه مع صحيفة ”onzemondial“، ” لقد تغيرت العديد الكثير من الأشياء في حياتي، سواء الشخصية والعائلية فضلا على تركيزه على العمل من أجل تطوير مستواه“.

وأضاف المتحدث نفسه، ”العمل والجدية دائما ما يساعدنا لتحقيق أشياء جيدة، حيث أنني غيرت عقليتي من لاعب غير محترف للاعب محترف، وفوزي بجائزة أفضل لاعب الشهر في الدوري الألماني فهو البداية من أجل تحقيق أهداف أخرى مستقبلا“.

07/11/2019 على الساعة 16h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360