استمارة البحث

مباشر
cover المنتخب الوطني يستأنف تربصه بمدينة مراكش
© حقوق النشر : Dr

20 لاعبا بتداريب الأسود استعدادا لموريتانيا

12/11/2019 محمد بلعودي على الساعة 20h00

شارك 20 لاعبا في الحصة التدريبية الأولى، للمنتخب الوطني لكرة القدم، استعدادا لمباراته ضد موريتانيا، الجمعة المقبلة بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الأولى عن التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للأمم التي تستضيفها الكاميرون في 2021.

وحضر تداريب الأسود كل من الأمر بياسين بونو، وسفيان بوفال، ويونس عبد الحميد، ويحيى جبران، وأشرف حكيمي، وحكيم زياش، ونوصير المزراوي، ويوسف النصيري، وسفيان المرابط، ونور الدين المرابط، وأسامة الإدريسي، ويوسف العربي، وفيصل فجر، ورومان سايس، وزهير فضال، وحمزة منديل، وبدر بانون، ونبيل درار، ورشيد العليوي، وعمر القادوري.

وبرمج الطاقم التقني للمنتخب الوطني تداريب خاصة لسبعة لاعبين بعد خوضهم لمباريات قوية مع أنديتهم الأوروبية أول أمس الأحد، وذلكم لتفادي إرهاقهم، ويتعلق الأمر بكل من ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية الإسباني، وحكيم زياش، ونوصير المزراوي من أجاكس أمستردام، ويوسف العربي، مهاجم أولمبياكوس اليوناني، وأسامة الإدريسي من ألكمار الهولندي، ورومان سايس، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي وفيصل فجر لاعب خيتافي الإسباني.

وينتظر أن تكون الحصة التدريبي اليوم (الثلاثاء)، قد شهدت حضور جميع اللاعبين، بعد التخلص من العياء، جراء مباريات نهاية الأسبوع بمختلف الدوريات الأوروبية التي يمارس بها المحترفون المغاربة.

12/11/2019 على الساعة 20h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360