استمارة البحث

مباشر
السلامي و السفرب
© حقوق النشر : Dr

3 اختبارات صعبة للسلامي مع الرجاء

16/11/2019 إلياس البطاحي على الساعة 20h00

سيكون الإطار الوطني جمال سلامي، المدرب الجديد لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، الذي عوض الفرنسي باتريس كارتيرون، المقال من منصبه على موعد مع 3 مباريات قوية في ظرف وجيز، حيث لن تكون بدايته مع النادي الأخضر سهلة.

وسيخوض سلامي أول اختبار له رفقة النسور الخضر، أمام مضيفه الوداد الرياضي برسم إياب الدور الـ 16 من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال يوم 23 نونبر الجاري، علما أن مواجهة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي لمثله.

كما سيواجه بعدها أبناء سلامي، الترجي التونسي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، يوم 30 من الشهر ذاته، على أن يسافر بعدها إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب لحساب الجولة الثانية من المسابقة المذكورة يوم 6 دجنبر المقبل.

وكان جمال سلامي، قد أعرب في الندوة الصحفية التي عقدها المكتب المسير للرجاء من أجل تقديمه عن سعادته الكبيرة بعد التعاقد مع الفريق الأخضر، مضيفا أنه يتمنى أن يقدم والطاقم المساعد له الإضافة المرجوة للفريق.

كما أكد إلى أنه سيعمل على تطوير أداء النادي الذي يتوفر على لاعبين ممتازين، وذلك من أجل إسعاد جماهير الجماهير العريضة للفريق لأخضر، مضيفا أنه والطاقم الساهر على تدريب الفريق يشعرون بجسامة المسؤولية الملقاة على عاتقهم، لاسيما أن المواجهات المقبلة ستكون جد قوية.

16/11/2019 على الساعة 20h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360