استمارة البحث

مباشر
المنتخب
© حقوق النشر : Dr

الأسود في امتحان جديد لمحو الصورة الباهتة أمام موريتانيا

19/11/2019 محمد بلعودي على الساعة 12h00

يواجه المنتخب الوطني مضيفه المنتخب البوروندي، اليوم (الثلاثاء)، بداية من الساعة الثانية زوالا، في ثاني امتحان رسمي للمنتخب الوطني بقيادة مدربه البوسني وحيد خاليلوزيتش، وذلك برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا بالكاميرون.

وسيخوض الأسود مباراة بورندي تحت ضغط كبير، بسبب المستوى المتواضع الذي قدموه أمام منتخب موريتانيا في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية، الجمعة الماضي، إذ عجزوا عن تحقيق الفوز أمام منتخب متواضع، وأدوا مباراة سيئة، جرت عليهم سخط الجماهير المغربية، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ولن يكون أمام المنتخب الوطني خيار آخر سوى الفوز، إذا أراد استعادة ثقته، ومحو الصورة الباهتة التي ظهر بها أمام موريتانيا، خاصة أن فوزي لقجع، هدد الطاقم التقني بالإقالة في حال فشله في العودة بالفوز، أمام منتخب لا يعتبر من كبار القارة الإفريقية، رغم أن المباراة ستجرى بميدان هذا الأخير وأمام جماهيره.

وزاد الضغط على المنتخب الوطني من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بعد تألق أبرز المنتخبات الإفريقية وتحقيقها لانتصارات في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية، إذ سيكون لزاما على المنتخب الوطني تحقيق الفوز حتى لا يكون الاستثناء، وليضمن أول 3 نقاط في رحلة بحثه عن التأهل للنهائيات الإفريقية.

وسيكون وحيد خاليلوزيتش في امتحان عسير، بالمقارنة مع المباراة الأولى التي أجريت بالمغرب وحظي الأسود بمساندة كبيرة من الجماهير المغربية، غير أنه سيفتقدها في مباراة اليوم وسيكون وحيدا مطالبا بإيجاد حلول للفوز بالمباراة، وتجاوز إخفاق المباراة الأولى.

19/11/2019 على الساعة 12h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360