استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..الورفلي ينعش آمال ليبيا في الاقصائيات الإفريقية

20/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 20/11/2019 على الساعة 09h11

نجح سند الورفلي لاعب الرجاء الرياضي ومدافع المنتخب الليبي لكرة القدم، في إنعاش آمال منتخب بلاده في التأهل لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون ،2021 وقاده لتحقيق فوز صعب وهام على حساب تنزانيا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، بملعب مصطفى جنات بمدينة المنستير التونسية برسم الجولة الثانية للمجموعة العاشرة .

وواجه زملاء الورفلي تحت قيادة مدربهم التونسي فوزي البنزرتي، صعوبات كبيرة قبل انتزاع نتيجة الفوز، بعدما أنهى  المنتخب التنزاني الجولة الأولى بقوة  وخرج متفوقا بهدف دون رد، كان من توقيع مهاجم جينك البلجيكي مبوانا ساماتا، من نقطة الجزاء في الدقيقة 18،.

وقلب منتخب ليبيا تأخره في الجولة الأولى لفوز ثمين في الشوط الثاني، إذ نجح المدافع سند الورفلي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 67 وأضاف زميله  أنيس سلتو الهدف الثاني في الدقيقة 81 .

وكان المنتخب الليبي قد خسر جهود  لاعبه حمدو الهوني، مهاجم الترجي التونسي،  بعد خروجه بالبطاقة الحمراء قبل النهاية بدقائق معدودات  .

وبعد هذا الفوز أصبح رصيد منتخب ليبيا 3 نقاط من مباراتين فيما تجمد رصيد تنزانيا عند نفس الرصيد فيما تتصدر تونس المجموعة بــ 6 نقاط وتتذيل غينيا الاستوائية المجموعة من دون نقاط .

20/11/2019 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل