استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

عموتة يكشف سلبيات وإيجابيات ودية غينيا

20/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 20/11/2019 على الساعة 10h46

أشاد الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، بالمباراة التي خاضتها العناصر الوطنية، يوم أمس الثلاثاء، أمام منتخب غينيا، والتي فاز بها أسود البطولة الإحترافية بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، في إطار إستعدادات المحللين للمشاركة في النسخة المقبلة لـ"الشان" التي ينتظر أن تحتضنها الكاميرون شهر أبريل المقبل .

وقال الحسين عموتة خلال الندوة الصحفية التي تلت الودية المذكورة، أن مباراة غينيا كانت في المستوى، وتخللتها مجموعة من الإيجابيات والسلبيات، التي وجب تصحيحها قبل نهائيات الشان.

وأوضح مدرب المحليين، أن إيجابيات ودية غينيا تكمن في خط هجوم المحليين، الذي خلق ما يفوق عشر فرص سانحة للتسجيل، تمكنوا من ترجمة ثلاثة منها إلى أهداف .

وشدد عموتة  أن الطريقة التي سجل بها الهدف الأول لصالح المنتخب الغيني في مرمى زهير العروبي، تفرض عليه مزيدا من الإشتغال على الشق الدفاعي، مبرزا أنه من السلبيات التي دونها أيضا عدم استغلال لاعبيه للضربات الثابتة، خاصة ضربات الزاوية، رغم أنه اشتغل عليها كثيرا خلال الحصص التدريبية الأخيرة، إضافة إلى عدم استغلال لاعبي خط الوسط الهجومي للأروقة بالشكل المطلوب .

يذكر أن ثلاثية المنتخب المحلي تناوب على تسجيلها كل من أيوب الكعبي في الدقيقة 7 من نقطة الجزاء، وحميد أحداد في الدقيقة 12، وأضاف زميله في الرجاء نناح الهدف الثالث في الدقيقة 47، فيما سجل الهدف الوحيد للمنتخب الغيني كامرا عصمان من نقطة الجزاء أيضا في الدقيقة 20 .

20/11/2019 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360