استمارة البحث

مباشر
الرجاء الورفلي نغاه
© حقوق النشر : adil gadrouz

"ظروف استثانئية" تغير ملعب الرجاء في البطولة العربية

05/12/2019 إلياس البطاحي على الساعة 19h00

وضعت قرعة ربع نهائي مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، فريق الرجاء الرياضي في مواجهة قوية مع الفائز من المواجهة التي ستجمع مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقي.

وقرر ممثلوا الرجاء ومولودية الجزائر والقوة الجوية العراقية، خلال ورشة الأعمال التي أقامها الاتحاد العربي لكرة القدم بعد نهاية  القرعة رفقة الأندية المؤهلة للدور المذكور، على إجراء مباراة الذهاب في حالة تأهل النادي الجزائري يوم 4 يناير من العام المقبل على أرضية ملعب مصطفى التشاكر بمدينة البليدة، التي تبعد 50 كلم عن العاصمة الجزائر وذلك بسبب الإصلاحات التي يخضع لها ملعب 5 جويلية، والإياب يوم 9 فبراير القادم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

أما إذا تأهل الفريق العراقي فإنه سيواجه النسور الخضر ذهابا يوم 6 يناير المقبل على أرضية ملعب "الشرائع" في مكة المكرمة، إذ يتعذر عى الفريق العراقي استقبال منافسيه بملعبه وأمام جمهوره، على اعتبار الأوضاع الأمنية والسياسية الغير المستقرة التي تشهدها العراق، خلال الاسابيع القليلة الماضية، فيما ستجرى مباراة الإياب يوم 9 فبراير القادم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

وسيتعرف الرجاء على منافسه المقبل يوم 16 من الشهر الجاري، إذ يستقبل مولودية الجزائر القوة الجوية العراقي، علما أن مباراة الذهاب بينهما انتهت على وقع التعادل بدون أهداف .

وفي حال تأهله إلى نصف النهائي ، سيواحه الفريق الأخضر الفائز من مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي المصرييين.

05/12/2019 على الساعة 19h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360