استمارة البحث

مباشر
كركاش
© حقوق النشر : Dr

كركاش الأقرب لخلافة الطاوسي في خريبكة

16/12/2019 إلياس البطاحي على الساعة 16h32

أصبح الإطار الوطني عبد العزيز كركاش، المرشح الأول لتدريب فريق أولمبيك خريبكة، خلفا لرشيد الطاوسي، المدرب المقال من مهامه بعد الهزبمة الثقيلة أمام المولودية الوجدية بأربعة أهداف لواحد، برسم الجولة 8 من الدوري الاحترافي .

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة، أن إدارة ”الأوصيكا“ دخلت في مفاوضات مع الإطار الوطني المذكور من أجل تعويض رشيد الطاوسي، والإشراف على الإدارة التقنية للنادي الخريبكي.

ورغم اجتياز كركاش لاختبار الإشراف على أحد المتخبات الوطنية، إلا أنه حسب مصادر قريبة منه، لا يمانع في الإشراف على تدريب فريق أولمبيك خريبكة، دون انتظار لنتائج الإدارة التقنية الوطنية.

ويتوفر كركاش على تجربة كبيرة في الدوري الاحترافي، إذ سبق له الاشراف على عدة أندية، وكان وراء عودة فريق النادي القنيطري سابقا إلى الدوري الاحترافي الممتاز، كما حقق الانجاز نفسه رفقة فريق مولودية وجدة، قبل أن يتخلى عن مهامه ويخلفه الجزائري عبد الحق بنشيخة.

وكان طارق مصطفى، المدرب السابق لفريقي الدفاع الحسني الجديدي وسريع وادي زم، والمدير الحالي للمنتخبات المصرية،  قد اعتذر عن تدريب فارس الفوسفاط خلال الفترة الحالية، بعد تلقىه عرضا مغريا من هذا الأخير الجمعة الماضي، حيث أوضح في تصريح خص به le360 سبور، أنه اعتذر أمس الأحد عن قبوله العرض، مشددا أنه ليس من السهل أن تشرف على المنتخب المصري، وأنه يصعب عليه ترك منصبه.

16/12/2019 على الساعة 16h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360