استمارة البحث

مباشر
فاخر
© حقوق النشر : Dr

ليست مزحة.. تظاهرة رياضية في تداريب الحسنية قبل قمة سان بيدرو

28/12/2019 خليل أبوخليل على الساعة 14h00

تفاجأ امحمد فاخر، مدرب فريق حسنية أكادير لكرة القدم، خلال الحصة التدريبية الأخيرة، استعدادا لمواجهة مضيفه سان بيدرو الإيفواري، برسم مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية، بوجود تظاهرة رياضية في ألعاب القوى على أرضية الملعب الذي سيشهد المواجهة المذكورة .

وأوضح ت مصادر LE 360 سبور، أن  المعطر المذكور  استفز فاخر ما جعله ينتفض غضبا في وجه مسؤولي الفريق السوسي، ورفض إجراء الحصة التدريبية المذكورة إذ  تنص قوانين الاتحاد الإفريقي ”الكاف“ أن يكون ملعب الحصة التدريبية الأخيرة خاليا من الغرباء.

وضاعف هذا الموقف من متاعب مدرب الحسنية،  بعد الغيابات التي ضربت عددا من لاعبي الفريق السوسي، حيث تأكد رسميا غياب الرباعي، عبد الكريم باعدي، وعبد الحفيظ ليركي، وعبد الحكيم بسين ثم زهير الشاوش.

ووضع غياب الرباعي عن مباراة سان بيرو الايفواري، امحمد فاخر في موقف لا يحسد عليه، حيث أن البحث عن البدائل الكفيلة لتعويض الغائبين، يبقى صعبا في ظل الإصابة التي يشكو منها عدد من أبرز لاعبيه ويتعلق الأمر بكل من السينغالي مايك سيسي، وياسين الرامي، وعبد العالي الخنبوعي، وكريم البركاوي ثم يوسف الفحلي.

تجدر الإشارة إلى أن المواجهة المذكورة بين الفريقين، ستجرى غدا الأحد المقبل بداية من الساعة الثانية بعد الزوال.

28/12/2019 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360