استمارة البحث

مباشر
حدراف
© حقوق النشر : Dr

رسميا. حذراف يدير ظهره للدفاع ويتجه لخوض تجربة جديدة

09/01/2020 محمد بلعودي على الساعة 21h32 | تحديث 10/01/2020 على الساعة 10h03

تراجع مسؤولو فريق الدفاع الحسني الجديدي رسميا عن التعاقد مع زكرياء حذراف، ابن الفريق، واللاعب السابق للرجاء وضمك السعودي.

وأوضحت مصادر خاصة لموقع le360سبور، أن مغالاة حدراف في مطالبه المالية، دفعت مسؤولي الفريق الى صرف النظر عنه، معتبرين أن حذراف تعمد طلب منحة توقيع كبيرة، بدل الاعتذار لمسؤولي الفريق، لرغبته في التعاقد مع فريق نهضة بركان، رفقة زميله محسن ياجور.

وأكدت مصادر الموقع أن حذراف سيسافر اليوم او غدا إلى بركان من أجل التفاوض مع الفريق  توقيع العقد، خاصة بعد توصل الفريق البركاني آلى اتفاق رسمي مع هداف الدوري في الموسم الماضي ياجور.

وعبرت مصادر جديدة عن استيائها من تصرفات اللاعب اذ في الوقت الذي يحتاج الفريق إلى خبرته وكفاءته في الموسم الحالي، خاصة أن الدفاع كان وراء تكوينه وتألقه لسنوات، غالى في مطالبه وفضل النهضة البركانية، علما ان فريق الرجاء بدوره قدمه له عرضا للتعاقد معه، ومنح مسؤوليه وعدا باتمام المفاوضات، غير انه حسب المعطيات، اصبح قريبا من التوقيع لنهضة بركان.

وذكرت مصادر جديدة حذراف بالنجم السابق للفريق رضى الرياحي، الذي عاد من الاحتراف بعد تألقه مع الرجاء، ليوقع للدفاع ويختم مساره الكروي مع فريقه الأم.

09/01/2020 على الساعة 21h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360