استمارة البحث

مباشر
الهدهودي
© حقوق النشر : Dr

الهدهودي رسميا بالرجاء الرياضي

13/01/2020 محمد بلعودي على الساعة 12h00

وافق مروان الهدهودي، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، رسميا على توقيع عقد مبدئي مع الفريق الأخضر، في اجتماع عقده مع مسؤولي النادي نهاية الأسبوع الماضي.

وتوصل الهدهودي إلى اتفاق رسمي مع مسؤولي الرجاء حول تفاصيل العقد الذي سيربطه بالنادي الأخضر، وقرر توقيع عقد مبدئي مع الفريق في انتظار الحسم في مستقبله مع الدفاع الجديدي، إما بالتخلي عن خدماته في "الميركاتو" الشتوي، أو انتظار نهاية الموسم للانتقال حرا إلى الرجاء.

وكشفت مصادر رجاوية، أن المكتب المسير للفريق الأخضر أجل الدخول في مفاوضات رسمية مع الدفاع الحسني الجديدي، إلى حين التوصل إلى اتفاق رسمي مع اللاعب، وتوقيعه عقدا مبدئيا ليكون ورقة ضغط، حتى لا يطالب مسؤولو الدفاع بمبلغ مالي كبير للتخلي عن خدمات المدافع الدولي.

وسيضطر مسؤولو الدفاع إلى تليين موقفهم للاستفادة من مبلغ مالي مقابل انتقال الهدهودي إلى الرجاء، خاصة أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي، أو سيتشبثون بالمطالب بمبلغ مالي كبير لحرمان الرجاء من الاستفادة من اللاعب المذكور بداية من مرحلة الانتقالات الحالية ردا على تصرف الرجاء بخطف اللاعب، علما أن الدفاع الجديدي كان يرغب في تجديد عقده لمواسم أخرى.

13/01/2020 على الساعة 12h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360