استمارة البحث

مباشر
كومارا
© حقوق النشر : Dr

الناصيري يرفض عرضا مغريا لنجم الوداد

14/01/2020 إلياس البطاحي على الساعة 19h00

رفض سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عرضا مغريا من إدارة ميتز الفرنسي لضم الدولي الإيفواري الشيخ ابراهيم كومارا، في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح المصدر نفسه، أن بعثة من النادي الفرنسي حلت بالمغرب من أجل مفاوضة الرئيس الودادي لضم كومارا غير أن الناصيري رفض الحديث أو مناقشة العرض مع مسؤولي ميتز، مؤكدا أنه أوضح للفريق الفرنسي أن المدافع الإيفواري يعتبر من الركائز الأساسية للفريق.

بالمقابل أكد مصدر مقرب من كومارا، أن هذا الأخير يعيش حالة نفسية سيئة، خاصة أن العرض كان مغريا، وسيساهم في تحسين ظروفه المادية، كما أنه عرض مقدم من  فريق يلعب في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

وأكد مصدر le360 سبور، أن الناصيري لم يحترم الوعد الذي قدمه لكومارا في وقت سابق، بالسماح له بالرحيل في حالة تلقيه عروض جيد من أوروبا.

وأوضح المتحدث ذاته، أن كومارا يحترم كثيرا عقده مع النادي الأحمر والجماهير الودادية التي ساندته منذ التحاقه بالكتيبة الحمراء، غير أن العرض الذي توصل مغري ومن فريق ينشط في ”الليغ 1“.

ويمتد عقد الشيخ ابراهيم كومارا مع الوداد لمدة موسمين ونصف، حيث التحق بالنادي الأحمر سنة 2017 ووقع آنذاك مع الفريق لمدة خمس مواسم.

وكان المدافع الإيفواري قد توصل في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، بعرض من سلافيا براغ التشيكي، غير أن إدارة النادي الأحمر فضلت الحفاظ على نجمها في ظل غياب مدافع بمستوى كومارا في الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب المذكور، يعتبر من الركائز الأساسية للنادي الأحمر، إذ يقدم مستويات مميزة رفقة الفريق منذ أن إلتحق بصفوف الوداد، وساهم في تحقيق العديد من الإنجازات في الدوري الإحترافي ودوري أبطال افريقيا.

14/01/2020 على الساعة 19h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360