استمارة البحث

مباشر
حدراف
© حقوق النشر : Dr

بالصورة.. حدراف يرد على لقطة محسن متولي

20/01/2020 إلياس البطاحي على الساعة 12h00

نشر زكرياء حدراف، لاعب فريق نهضة بركان لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ”أنستغرام“، صورة يرد على لقطة محسن متولي نجم الرجاء الرياضي، الذي رفض مصافحته في المباراة التي جمعت النادي الأخضر أمام الفريق البرتقالي.

وقال اللاعب الرجاوي، ”التسامح!! التسامح مش ضعف والتسامح ليس معناه اللين والتسامح ليس معناه التنازل ولكن التسامح مع الله عز وجل حتى ترحم الخلق (( يا سلام)) لما ينغرز وينزع التسامح في قلبك فتعلوا على الصغائر وتعلوا على المشاكل وتعلوا على الخلافات وتعلوا على صغائر الأمور لأنها لا تليق بك . فكان أكتر الناس تسامحا من علت قيمته عند الله وهو رسول الله صلى الله عليه وسلم. أخلاق و أداب لازم في الحياة، أحبكم في الله بالأداب“.

كان حدراف قد حاول مصافحة متولي مساعدته على النهوض بعدما تسبب في إسقاطه وهو يحاول انتزاع الكرة منه، غير أن الأخير رفض مد يده لمصافحته، ونظر إليه نظرة غضب، قبل أن ينهض لتنفيذ ضربة الخطئ.

وكانت مباراة فريقا نهضة بركان والرجاء قد انتهت بهدفين لمثلهما، إذ سجل هدفي الفريق الأخضر عبد الإله الحافيظي في الدقيقتين (2 و 88)، فيما سجل لفريق نهضة بركان اللاعب عمر النمساوي (د66) ومحسن ياجور (د70).

20/01/2020 على الساعة 12h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360