استمارة البحث

مباشر
أقل من 20 سنة
© حقوق النشر : Dr

القرعة تضع المنتخب الوطني في مواجهة قطر والبحرين بكأس العرب

20/01/2020 نسرين بكريم على الساعة 18h32

أسفرت قرعة بطولة كأس العرب للمنتخبات لأقل من 20 سنة لكرة القدم أمس الإثنين، عن وقوع المنتخب المغربي ضمن المجموعة الثانية التي تضم كل من منتخبات البحرين وقطر وجيبوتي.

وشهدت القرعة التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم بالشراكة مع معهد إعداد القادة بالهيئة العامة للرياضة، مشاركة 16 منتخبا منها السعودية وقطر والمغرب والإمارات والبحرين والكويت وتونس والسودان ومصر وفلسطين والجزائر وموريتانيا وليبيا وجزر القمر والعراق وجيبوتي.

و ضمت المجموعة الأولى منتخبات العراق، تونس، موريتانيا، والكويت، فيما المجموعة الثالثة ضمت كل من السعودية، فلسطين، الجزائر، ومصر، في حين تشكلت المجموعة الرابعة من منتخبات السودان، ليبيا، الإمارات، وجزر القمر.

وستجرى مباريات المجموعتين الثانية والرابعة في مدينة الرياض، على ملعب الأمير فيصل بن فهد وعلى ملعب نادي الرياض، بينما تستضيف مدينة الدمام مباريات المجموعة الثالثة على ملعب الأمير محمد بن فهد، وتحتضن مدينة الخبر منافسات المجموعة الأولى من المسابقة، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

وستنطلق منافسات البطولة يوم الاثنين 17 من فبراير المقبل، وستختتم في ال5 من شهر مارس، بينما تقام مرحلة المجموعات بين يومي 17 فبراير و24 من نفس الشهر، وستجرى مباريات ربع النهائي يومي الخميس والجمعة 27 و28 فبراير، على أن تجرى مباراتي نصف النهاية يوم 2 مارس، قبل 3 أيام من موعد المباراة الختامية.
                                       
 

20/01/2020 على الساعة 18h32 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360