استمارة البحث

مباشر
رونار
© حقوق النشر : Dr

حصري.. رونار يرد على اتهامات أزارو

29/01/2020 إلياس البطاحي على الساعة 11h57

رد الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، في تصريح خاص لموقع Le360سبور على تصريح الدولي المغربي وليد أزارو، المنتقل حديثا إلى فريق الإتفاق السعودي، وكان الأخير قد أكد في تصريحات صحافية، أن عدم المناداة عليه للمنتخب الوطني، ربما تعود إلى رفضه عرض الناخب الوطني السابق الذي اقترح عليه الانضمام إلى فريق فرنسي، إلا أنه فضل الأهلي المصري.

وقال المدرب الفرنسي الذي تواصل مع موقع Le360سبور، من أجل الرد على هذه التصريحات، ”أنا مندهش للغاية من هذه التصريحات، يمكنني قبول الانتقادات كمدرب لكن لن أسمح لأحد أن يشكك في نزاهتي“.

وأضاف المتحدث نفسه، ”دائما كانت اختياراتي بالمنتخب المغربي مبنية على معايير رياضية فقط، لقد كان ذلك دائما طوال مساري وأنا فخور جدا بذلك“، مؤكدا أن أزارو وجد منافسة كبيرة في مركزه آنذاك مع كل من يوسف النصيري الذي انتقل مؤخرا إلى إشبيلية مقابل 20 مليون يورو الشيء الذي يدل على موهبته، وخالد بوطيب بالإضافة إلى أيوب الكعبي.

وتابع الناخب الوطني السابق، ”لقد التقيت مؤخرا بمسير بفريق الإتفاق السعودي والذي سألني عن أزارو كما هو معمول به في عالم كرة القدم دون أن يكون لي أي تدخل في الصفقة“، مضيفا ”أتمنى بالمناسبة حظا سعيدا لأزارو في مساره الكروي بعد أن انتقل من فريق كبير كالأهلي المصري إلى نادي عريق بالسعودية“.

وختم رونار حديثه بالقول، ”الآن على أزراو إثبات نفسه مع المدرب الجديد للمنتخب الوطني المغربي من أجل التأكيد على أنه الأفضل، وحظا سعيد أيضا للأسود في التصفيات المؤهلة لكأس العالم“.

29/01/2020 على الساعة 11h57 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360