استمارة البحث

مباشر
جامعة الكرة
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تصدر عقوبات جديدة في حق أندية الدوري الإحترافي

30/01/2020 إلياس البطاحي على الساعة 16h00

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت عقوبات جديدة في حق أندية البطولة الوطنية الإحترافية القسم الأول والثاني.

وقررت اللجنة المذكورة  بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الأول لحساب مباريات الجولة الـ 14، تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 50 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بمولودية وجدة، لمدة دقيقتين وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

كما تم تغريم المولودية مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على خمس إنذارات خلال المباراة ذاتها، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

في حين قررت اللجنة ذاتها، تغريم الفتح الرباطي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي، وتغريم هذا الأخير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على أربع إنذارات في المواجهة المذكورة.

ومن جهة أخرى، تم  تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتك زمامرة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

أما بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الثاني برسم الجولة الـ 16، فقد تم تغريم كل من الكوكب المراكشي، والراسينغ البيضاوي، بالإضافة إلى المغرب الفاسي بمبلغ 1500 درهما لحصولهم على أربعة إنذارات وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

30/01/2020 على الساعة 16h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360