استمارة البحث

مباشر
الصديق
© حقوق النشر : Dr

أكاديمية محمد السادس تبلغ نصف نهائي بطولة قطر الدولية

20/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

واصل قريق أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، عروضه المميزة خلال بطولة الكأس الدولية لأقل من 17عاما، التي تحتضن فعاليتها أكاديمية أسباير في دولة قطر، إلى غاية 24 من الشهر الجاري، وتعرف مشاركة 12 فريقا عالميا.

ونجح فريق أكاديمية محمد السادس من انتزاع بطاقة عبوره  إلى ربع نهائي السابقة الذكورة، بعدما أطاح فريق غلاسكو رينجرس الأسكتلندي، حامل لقب النسخة الماضية، وانتصر عليه  بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الأربعاء، بملعب أكاديمية إسباير بالعاصمة القطرية الدوحة، عن دور ربع بطولة الكاس الدولية.

وكان الفريق الأسكتلندي سباقا لافتتاح حصة التهديف بمواسطة شارلي ليندساي منذ الدقيقة 6 قبل أن ينجح فريق أكاديمية محمد السادس، في تعديل الكفة سريعا بةاسطة  معاد الضحاك، وأضاف زميله حسن عقبوب، الهدف الثاني  في الدقيقة 27، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم العناصر الوطنية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وتمكن رينجرز  من تسجيل هدف التعادل بواسطة ليندساي في الدقيقة 65 قبل أن يننح  عمر صادق في الدقيقة 83من تسجيل هدف الفوز والتاهل للدور المقبل .

وسيواجه فريق أكاديمية محمد السادس  في مباراة نصف نهائي بطولة الكأس الدولية بقطر، المتأهل من المباراة التي ستجمع ريال مدريد وكاشيوا رايسول الياباني .

20/02/2020 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360