استمارة البحث

مباشر
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تصدر عقوبات جديدة في حق أندية الدوري الإحترافي

20/02/2020 إلياس البطاحي على الساعة 16h32

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت عقوبات جديدة في حق أندية القسم الوطني الأول والثاني من البطولة الوطنية الإحترافية.

وقررت اللجنة المذكورة بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الأول لحساب مباريات الجولة الـ 16، توقيف اسماعيل المقدم، لاعب فريق نهضة بركان، لمباراتين نافذتين، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

كما تم توقيف ماليك سيسي لاعب فريق حسنية أكادير لمباراتين نافذتين، بعد طرده في المباراة التي جمعت ناديه أمام الفريق البرتقالي، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

وتم توقيف سعيد كرادة لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراتين نافذتين، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتيك زمامرة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات، بالإضافة إلى توقيف عبد الكريم باعدي لاعب فريق حسنية أكادير لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

أمام بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الثاني الجولة الـ 19، فقد تم تغريم المغرب الفاسي مبلغ 15 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق النادي القنيطري، في حين أوقفت اللجنة المذكورة يونس نعيم، لاعب وداد فاس لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعته بإتحاد سيدي قاسم، و ذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

كما تم توقيف عبد الله لبيض، لاعب الاتحاد البيضاوي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعته بفريق وداد تمارة، وتغريم وداد تمارة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على أربع إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد البيضاوي.

وتم تغريم كل من شباب أطلس خنيفرة، شباب السالمي، جميعة سلا واتحاد سيدي قاسم مبلغ 1500 درهما، لحصولهم على أربع أو خمس إنذارات خلال مباريات هذه الجولة.

20/02/2020 على الساعة 16h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360