استمارة البحث

مباشر
الزيات
© حقوق النشر : Dr

اجتماع حاسم بين الرجاء والعصبة

20/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h34

يعقد مسؤولو الرجاء الرياضي مع نظرائهم في العصبة الإحترافية لكرة القدم، اجتماعا خاصا، من أجد تحديد موعد جديد لمباراة الفريق الأخضر أمام ضيفه نهضة الزمامرة، برسم مباريات الأسبوع الـ 17 من البطولة الوطنية الإحترافية، والتي كان مقررا إجراؤها الإثنين المقبل بمركب محمد الخامس في مدينة الدارالبيضاء .

وأوضحت مصادر le360 سبور، أن العصبة الإحترافية ستعقد اجتماعا حاسما مع مسؤولي الفريق الأخضر، غدا الجمعة، بمقر العصبة الاحترافية بالرباط، لتحديد موعد المواجهة المذكورة، بعدما عمدت لجنة البرمجة إلى تأخير مباراة الفريق الأخضر أمام مضيفه سريع وادي زم بيوم واحد .

وتسبب تغيير مواجهة الرجاء أمام سريع وادي زم في إرباك كبير للطاقم التقني للفريق الأخضر، وأثر على البرنامج  الذي سطره جمال سلامي، استعدادا منه للمباراة  القوية التي ستجمعهم الأسبوع المقبل أمام مازيمبي الكونغولي، لحساب ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

وينتظر أن تستجيب العصبة الاحترافية لطلب الرجاء، خاصة أن تأجيل مباراته امام سريع وادي زم، قلص من الحيز الزمني الفاصل بين مباراته المقبلة أمام نهضة الزمامرة، علما أن الفريق الأخضر تنتظره مواجهة حاسمة في منعرج سباقه للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا .

تجدر الإشارة إلى أن إدارة الرجاء، قد وافقت على مواجهة رجاء بني ملال غدا الجمعة والتي كان مقررا إجراؤها اليوم الخميس على أرضية الملعب البلدي في وادي زم، برسم مؤجل الجولة الـ 16 من البطولة الوطنية الإحترافية.

20/02/2020 على الساعة 19h34 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360