استمارة البحث

مباشر
المنتخب المحلي
© حقوق النشر : Dr

”الكاف“ يحدد تواريخ مباريات المنتخب الوطني في ”الشان“

24/02/2020 إلياس البطاحي على الساعة 16h32

أجريت الإثنين الماضي، قرعة نهائيات كأس افريقيا للاعبين المحليين 2020، والتي ستقام بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، وأسفرت عن وجود المنتخب المحلي في المجموعة الثالثة رفقة كل من رواندا، أوغندا والطوغو.

وحدد الاتحاد الإفريقي تواريخ مباريات ”الأسود“ في هذه المناسبة، وسيجري المنتخب المحلي مباراته الأولى، أمام منتخب الطوغو، يوم 6 أبريل المقبل على الساعة الخامسة مساء، قبل أن يواجه رواندا في الجولة الثانية يوم 10 أبريل القادم انطلاقا من الساعة الخامسة مساء، في حين ينهي المحليون دور المجموعات أمام المنتخب الأوغندي، يوم 14 من الشهر ذاته بداية من الساعة الثامنة ليلا.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ”الكاف“، قد حدد موعد إقامة "الشان 2020" شهر أبريل المقبل، على أن تنطلق المنافسات من الـ 4  إلى غاية 25 من الشهر نفسه، وهو الأمر الذي احتج عليه مسؤولو بعض الأندية والإتحادات الوطنية، خاصة أندية ومنتخبات شمال افريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن البطولة الإفريقية ستضم 17  منتخبا و هم المغرب - بوركينا فاسو - الكونغو برازافيل -  ليبيا- زيمبابوي - مالي - ناميبيا - النيجر - أوغندا  - غينيا - رواندا - تنزانيا - الطوغو - زامبيا - الكونغو الديمقراطية، بالإضافة إلى الكاميرون البلد المنظم.

24/02/2020 على الساعة 16h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360