استمارة البحث

مباشر
لقجع يستقبل لاعبات المنتخب الوطني
© حقوق النشر : Dr

لقجع يستقبل لاعبات المنتخب الوطني

25/02/2020 le360 على الساعة 17h16

استقبل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الثلاثاء، مع لاعبات المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية الفائزات مؤخرا بلقب بطولة شمال إفريقيا التي أقيمت أطوارها بتونس.

وهنأ رئيس جامعة الكرة، خلال هذا الاستقبال الذي أقيم بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة لاعبات المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية بهذا التتويج،، طالبا إياهن بالعمل والاجتهاد اكثر لتشريف كرة القدم النسوية المغربية في الاستحقاقات المقبلة التي تنتظرها، مؤكدا لهن أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستوفر لهن جميع الامكانيات لتحقيق هذا المبتغى.

وأشار لقجع حسب بلاغ رسمي على موقع جامعة الكرة، إلى أنه سيعقد في الأيام القليلة المقبلة، اجتماعا مع العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، من أجل وضع خارطة طريق للرفع من مستوى كرة القدم النسوية المغربية، مبرزا أن سنة 2020 ستكون انطلاقة كرة القدم النسوية المغربية.

كما عبر روبرتس واين أوشن، المدير التقني الوطني، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني خلال بطولة شمال إفريقيا، مؤكدا أن الهدف يبقى الرفع من مستوى كرة القدم النسوية المغربية.

وفي السياق ذاته، أكدت زينب البروري، المدربة المساعدة، في كلمتها بالمناسبة أن مثل هذه النتائج تعطي شحنة ايجابية للاعبات والطاقم التقني للاشتغال أكثر في أريحية، حسب البلاغ ذاته.

يشار إلى أم المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، كان قد فاز خلال هذه البطولة على كل من منتخبات تونس بهدف لصفر، و تنزانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وموريتانيا بنتيجة خمسة أهداف لصفر، والجزائر بهدفين لصفر، منهيا بذلك هذه المنافسات في الصف الأول برصيد 12 نقطة.

25/02/2020 على الساعة 17h16 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360