استمارة البحث

مباشر
لقجع يستقبل لاعبات المنتخب الوطني
© حقوق النشر : Dr

لقجع يكافئ لاعبات المنتخب الوطني بملبغ مالي مهم

26/02/2020 إلياس البطاحي على الساعة 17h00

كافئ فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الثلاثاء، في الاستقبال الذي خصصه للاعبات المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية الفائزات مؤخرا بلقب بطولة شمال إفريقيا التي أقيمت أطوارها بتونس.

وخصص رئيس جامعة الكرة، مبلغ 20 ألف درهم للاعبات المنتخب الوطني، وذلك بعد تحقيق لقب بطولة شمال إفريقيا، كما هنأ لقجع خلال هذا الاستقبال الذي أقيم بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة لاعبات المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية بهذا التتويج،، طالبا إياهن بالعمل والاجتهاد اكثر لتشريف كرة القدم النسوية المغربية في الاستحقاقات المقبلة التي تنتظرها.

وأكد فوزي لقجع، للاعبات المنتخب الوطني أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستوفر لهن جميع الامكانيات لتحقيق هذا المبتغى.

وأشار لقجع حسب بلاغ رسمي على موقع جامعة الكرة، إلى أنه سيعقد في الأيام القليلة المقبلة، اجتماعا مع العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، من أجل وضع خارطة طريق للرفع من مستوى كرة القدم النسوية المغربية، مبرزا أن سنة 2020 ستكون انطلاقة كرة القدم النسوية المغربية.

كما عبر روبرتس واين أوشن، المدير التقني الوطني، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني خلال بطولة شمال إفريقيا، مؤكدا أن الهدف يبقى الرفع من مستوى كرة القدم النسوية المغربية.

26/02/2020 على الساعة 17h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360