استمارة البحث

مباشر
هشام الدكيك
© حقوق النشر : Dr

الدكيك : "كورونا" أربك استعدادتنا لنهائيات المونديال

27/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

تأسف هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، لإلغاء المباراة الودية التي كانت مقررا إجراؤها في فاتح أبريل المقبل، بين المنتخبين المغربي والأرجنتيني، بسبب الإجراءات الصحية التي أصدرتها الجهات المختصة إثر انتشار “فيروس كورونا” المستجد، والذي أدى إلى شل كل الأنشطة الرياضية في المغرب .

وقال هشام الدكيك، في تصريح خص به le360 سبور، أمس الخميس، إن الجامعة الملكية اضطرت إلى إلغاء المباراة المذكورة إضافة إلى المعسكر التحضيري لأسود القاعة، والذي كان سينطلق بداية الأسبوع الجاري، بمركز محمد السادس الدولي بسلا، بسبب “كوفيد 19”، ما أربك البرنامج الذي كان سطره استعدادا لنهائيات كأس العالم التي ستحتضنها ليتوانيا بدءا من شهر سبتمبر المقبل.

وأوضح مدرب المنتخب الوطني، أن العناصر الوطنية ملتزمة بالإجراءات الصحية التي فرضتها السلطات،  وأن الطاقم التقني للأسود، اضطر إلى التكيف مع الحظر الصحي، ووضع برنامج أسبوعي تدريبي و غدائي للاعبين، وتتم مواكبة تدريبهم  بشكل يومي عبر تقنية الفيديو من خلال تطبيق مواقع التواصل الاجتماعي .

ونوه الدكيك بروح المسؤولية لكل لاعبيه، وأكد أن جميعهم منضبطون على تطبيق البرنامج التدريبي في أفق عودتهم إلى التداريب الجماعية، بعد زوال جائحة "كورونا"، من أجل الاستعداد للمباراتين الوديتين اللتين ستجمعان العناصر الوطنية بكل من منتخب إسبانيا شهر يوليوز المقبل، وأمام البرتغال الشهر الذي يليه .

يشار إلى أن المنتخب الوطني فاز، مؤخرا، بلقب كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، التي احتضنتها مدينة العيون، على حساب منتخب مصر، ليضمن بطاقة التأهل لكأس العالم التي ستحتضنها ليتوانيا من 12 سبتمبر وحتى 4 من شهر أكتوبر. .

27/03/2020 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360