استمارة البحث

مباشر
منتخب القاعة
© حقوق النشر : Dr

مباراتان دوليتان للأسود استعدادا للمونديال

28/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

قال هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، أن العناصر الوطنية ستخوض مباراتين وديتين أمام منتخبين قويين، إسبانيًا والبرتغال .

وكشف هشام الدكيك في حديث له مع le360 سبور ، أنه في إطار استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات كأس العالم داخل القاعة، التي ستجرى أطوارها بليتوانيا، سيخوض مبارتين وديتين، إذ سيجري المواجهة الأولى أمام منتخب إسبانيًا شهر يوليوز المقبل، فيما ستجرى الثانية أمام البرتغال شهر غشت .

أوضح مدرب المنتخب الوطني، أن الأزمة التي تسبب فيها انتشار فيروس "كورونا" والذي أوقف النشاطات الرياضية على مستوى العالم،  اضطره إلى تغيير برنامجه الإعدادي للمنافسة المذكورة، من خلال تخصيص برنامج  تدريبي منزلي يومي، يسهر عليه رفقة المعد البدني، والطبيب المختص في التغذية، لتمكين اللاعبين من المحافظة على لياقتهم البدنية، في انتظار عودتهم للتداريب الجماعية  .

ويشار إلى أن المنتخب الوطني، استطاع أن يتأهل إلى نهائي كاس العالم، نتيجة فوزه بالنسخة الأخيرة من كأس أمم إفريقيا التي احتضنتها مدينة العيون، بعد تغلبه على  المنتخب المصري في المباراة النهائية، والتي انتهت بخمسة أهداف دون رد .

28/03/2020 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360