استمارة البحث

مباشر
 المنتخب المغربي
© حقوق النشر : Dr

لاعب الأسود يدعم عائلات سبتة المحتلة المتضررة من الجائحة

30/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 23h00

انضم أنور توهامي، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، ومهاجم بلد الوليد الأسباني، والمعار لفريق باناثينايكوس اليوناني، إلى قائمة الرياضيين المغاربة الذين أعلنوا المساهمة في التخفيف من المحنة المالية التي ترزح تحت وطأتها مجموعة من الأسر المغربية، بسبب جائحة فيروس كورونا .

وأعلن أنور التهامي من خلال تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"   مساعدته لعدد من الأسر  المغربية في مدينة سبتة المحتلة،  ولعدد من العائلات ، وخاصة الفئات الضعيفة. منها ، بعدما قدم تبرعا لجمعية تدعى  Asociación Mujeres Anónimas "، التي تساعد المحتاجين، والتي ستصرف المساعدة المذكورة لمن يحتاجونها حقًا .

ولم يتوقف دعم لاعب المنتخب الوطني عند هذا الحد بل ساهم أيضا لدى مجموعة من الجمعيات  من بينها جمعية النساء المستضعفات في مدينة سبتة المحتلة  هاته الأخيرة التي شكرت اللاعب  على مساهمته في تدوينة عبر صفحتها الرسمية والتي جاء فيها:"مهما كانت سبة بعيدة عنكم ، لا تنسوها أبدا هي و أَهلها. شكرًا جزيلا أنور توهامي على التعاون معنا ومساعدة الكثير من العائلات التي تواجه صعوبة في هذه الأزمة".

يذكر أن  التهامي هو من مواليد مدينة سبتة المحتلة، وهو أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق اليوناني ، الذي لعب 7 مباريات بالدوري وواحدة في الكأس اليونانية، في أفق عودته لفريقه الأسباني بعد نهاية الموسم الكروي الجاري .

30/03/2020 على الساعة 23h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360