استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

عموتة يعود لتدريب المحليين في الحجر الصحي استعدادا لـ "الشان"

10/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

حرص الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، على الاتصال بلاعبيه، من أجل الاطمئنان على سلامتهم وتتبع تداريبهم خلال الحجر الصحي، بعد أن فرضت السلطات قرار الحظر الصحي، لاحتواء انتشار الفيروس كورونا المستجد .

وأوضحت مصادر جد موثوقة، أن عموتة مازال في تواصل مستمر مع 29 لاعبا من أندية البطولة  البطولة الاحترافية واللذين سبق وأن وجه إليهم الدعوة  للدخول في تجمع تدريبي من أجل التحضير لنهائيات البطولة الإفريقية للاعبين للمحليين، التي كان مقررا تنظيمها في الكامرون ما بين رابع و25 أبريل الجاري، قبل أن يعلن الكاف تأجيلها بسبب إستحالة تنظيمها في ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد.

واستعان عموتة بموقع إلكتروني داخلي، خاص لفائدة جميع لاعبي المنتخب المحلي الذين تمت  مناداة عليهم تحضيرا لـ "الشان" ، ووضع خلاله مجموعة من الفيديوهات والصور ، ومجموعة من التعليمات، تساعدهم خلال تداريب الحجر الصحي التي يخضعون لها منذ 20 يوما .

وشددت مصادر le360 سبور أن البرنامج التدريبي الذي وضعه عموتة من خلال الموقع الالكتروني لفائدة لاعبي المنتخب المحلي، اختياري وتكميلي للتدريبات التي وضعتها الأطقم التقنية للأندية الوطنية لفائدتهم، تحسبا لعودتهم لمنافسات الدوري الاحترافي والمسابقات الخارجية.

ويسعى الناخب  من وراء تواصله مع لاعبي المنتخب المحلي، الإبقاء على جاهزيتهم البدنية  وتحذيرهم  من تبعات الوزن الزائد، في انتظار الإفراج عن موعد جديد لمنافسات كأس أمم إفريقيا .

يذكر أنه بعد تأجيل  المنافسة الإفريقية عمدت االجامعة المغربية لصرف منحة الخاصة للاعبي المنتخب المحلي والخاصة بالتأهل إلى نهائيات الشان وقد حصل كل لاعب في المنتخب الوطني على مبلغ 20 مليون سنتيم.

10/04/2020 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360