استمارة البحث

مباشر
أسامة الإدريسي
© حقوق النشر : Dr

لاعب الأسود: في زمن كورونا لم تعد للألقاب قيمة

23/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h00

لم يعر الدولي المغربي أسامة الإدريسي، مهاجم نادي أزيد ألكمار الهولندي لكرة القدم، أي اهتمام لطبيعة القرار الذي سيتخذه الاتحاد الهولندي خلال الأيام القليلة المقبلة، والمتعلق بإنهاء الدوري المحلي بشكل نهائي، وإعلان نادي أياكس بطلا لهولندا، على حساب ناديه ألكمار، باعتبارهما يتقاسمان صدارة الترتيب ب 56 نقطة، مع وجود فارق الأهداف، الذي يخدم مصالح فريق رملائه زياش والمزراوي ثم لبيض .

وقال الإدريسي، في تصريح لقناة VTBL : "إذا كان الأمر كذلك،  وقرر المسؤولون تتويج أياكس، فليكن،  فلكل شخص رأي معين، وهنالكمصالح أكبر  بكثير من أن تكون بطلا،  وما يقلقني بحق كلاعب،  هو متى أعود إلى الملعب والعيش بشكل طبيعي، لكن للأسف الأمر ليسبين أيدينا".

وتابع  "القول بأن الأمور تسير على نحو سيء ، مجانب للصواب ، لأن لديك دخل كل يوم ، وأنك تعيش في بلد جميل ...انظر إلى البلدانالأخرى حيث يتم حبسهم في المنزل وليس لديهم حرية الحركة. يمكننا دائمًا الخروج إلى الشارع للتسوق ، أو ربما الركض لمجرد الركض”

وأضاف: "نحن ندرك هذا النوع من الأشياء الآن. في كل مساء ، أحرص أن أعرف عدد المصابين ، وعدد القتلى. هذا ما يدور حوليالآن، وهو الأهم على ما أعتقد "

يذكر أن أسامة الإدريسي المتعاقد مع النادي الهولندي حتى عام 2022. هذا الموسم. لعب 25 مباراة في الدوري الهولندي سجل 13 هدفا مع ثلاث تمريرات حاسمة.

يذكر أن  الاتحاد الهولندي سيحسم غداالجمعة، بعد اجتماعه مع الأندية المحلية والجهات المختصة، وبعد التشاور مع الاتحاد الأوروبي،بخصوص قراره  باستكمال الموسم الكروي 19/2020، من عدمه، بعد تعليق الدوري  

23/04/2020 على الساعة 21h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360