استمارة البحث

مباشر
باتنة
© حقوق النشر : Dr

"الفيفا" يلزم الوحدة الإماراتي بدفع أكثر من مليون يورو لـ "باتنة"

29/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h32

كشفت تقارير صحفية إعلامية إماراتية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أصدر قرار بإلزام نادي الوحدة بدفع مليون و100 ألف يورو للدولي المغربي مراد باتنا تمثل مستحقات وباقي عقد اللاعب وذلك خلال 45 يوماً.

وأكدت صحيفة الاتحاد الإماراتية أن الوحدة عليه دفع هذه القيمة لتفادي عقوبة الحرمان من القيد 3 فترات تسجيل، مؤكدًا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم رفض  شكوى النادي ضد الجزيرة المنتقل إليه باتنا.

من جانبه طالب نادي الوحدة الامارتي حيثيات الحكم في القضية لدراسة الاستئناف على القرار بعدما وصل "الإيميل" الخاص بحكم الاتحاد الدولي إلى النادي مساء أمس.

وقضى قرار الفيفا برفض شكوى الوحدة ضد الجزيرة، وضرورة دفع النادي للمبلغ خلال 45 يوماً لتفادي عقوبة الحرمان من القيد لـ 3 فترات تسجيل.

وكان مراد باتنا قد دخل في أزمة مع الوحدة الموسم الماضي ليقرر النادي تجميده قبل أن تتأزم العلاقة أكثر بفسخ اللاعب عقده من طرف واحد وانتقاله للجزيرة.

وكان اللاعب السابق لفريق الفنح الرياطي، قد فسخ عقده مع نادي الوحدة الإماراتي، ولعب 10 مباريات الموسم الماضي بقميص الوحدة ونجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 5.

مشوار باتنا مع الوحدة لم يستمر بشكل طبيعي بعدما قرر النادي الإماراتي في الموسم الماضي رفع اسمه من القائمة المشاركة في دوري أبطال آسيا.

ودخل اللاعب في أزمة مع المدرب هينك تين كات مدرب الوحدة السابق ليقرر الأخير تجميده، فلم يشارك مع الفريق منذ شهر فبراير وحتى نهاية الموسم، ليقرر النادي الاستغناء عن اللاعب، وفقًا للتقارير الإماراتية والسعودية.

29/04/2020 على الساعة 15h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360