استمارة البحث

مباشر
بنرحو
© حقوق النشر : Dr

بن رحو يكشف موقفه الرسمي من اللعب للمنتخب الوطني

19/05/2020 محمد بلعودي على الساعة 13h59 | تحديث 19/05/2020 على الساعة 15h00

كشف ياسين بن رحو، محترف يحمل الجنسيتين المغربية والجزائرية، أنه لم يحسم بعد في هوية المنتخب الذي سيدافع عن ألوانه خلال الفترة المقبلة، وذلك بالرغم من أن تقارير سابقة أكدت نقلا عن والده على أنه اختار الدفاع عن ألوان "الأسود" عوض منتخب الجزائر، علما أنه يمكنه اللعب للبلدين بالإضافة إلى فرنسا.

وأوضح بن رحو الذي لعب معارا  إلى نيم خلال الموسم الحالي، أنه لم يتخذ بعد قراره النهائي بخصوص المنتخب الذي سيلعب له، وقال في محادثة مباشرة على موقع التواصل الإجتماعي "أنستغرام"، "ورد اسمي في اللائحة الأولية للمنتخب المغربي، وفي اليوم الذي ستتم المناداة علي في اللائحة النهائية للمنتخب الأول سأقرر".

وأضاف بن رحو "التركيز الآن منصب على وضعيتي مع فريقي، وعندما سألتقى الدعوة للمنتخب الأول سأحدد قراري" مشيرا إلى أنه يعتبر اللعب للمغرب شرفا بالنسبة له في جميع  الأحوال.

يذكر أن مسؤولي نادي نيم الفرنسي قرروا التعاقد بشكل نهائي بن رحو الذي لعب مع الفريق كمعار خلال الموسم الحالي، قادما إليه من بوردو.

 واقتنع مسؤولو نيم بعطاءات بن رحو خلال المدة التي قضاها مع الفريق والتي خاض خلالها 9 مباريات، وسجل هدفين وصنع 3.

واستنادا إلى "راديو فرنسا الدولي"، فإن نيم سيدفع 1.5 مليون يورو من أجل إتمام الصفقة، مع حصول بوردو على نسبة 15 في المائة في حال انتقال بن رحو مستقبلا إلى أي ناد آخر.

19/05/2020 على الساعة 13h59 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360