استمارة البحث

مباشر
وحيد
© حقوق النشر : Dr

دولي مغربي يضع خاليلوزيتش في موقف حرج

21/05/2020 le360 على الساعة 13h32

كشف رفيق زخنيني، لاعب فريق تفينتي الهولندي لكرة القدم، والمعار من فيورنتينا الإيطالي، أنه لم يحسم في هوية المنتخب الذي سيحمل ألوانه مستقبلا.

وأكد اللاعب زخنيني أنه لم يتخذ أي قرار رسمي في القوت الراهن بشأن المنتخب الذي يلعب في صفوفه، مشيرا إلى أنه كل شيء مازال مفتوحا.

وأورد موقع "العربي الجديد" تصريحا للاعب المذكور نقلا عن موقع "فيرنزي فيولا" الإيطالي، قال من خلاله :" لم يتم تحديد أي شيء بعد، كل شيء ما زال مفتوحاً، لم أختر ما إذا كنت سألعب للمغرب أو للنرويج، الفكرة موجودة والكلمة الأخيرة ستكون لي، ما زلت لا أشعر برغبة في اتخاذ القرار الآن".

وكان البوسني وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، قد وجه الدعوة للاعب رفيق زخنيني، الذي نشأ في النرويج وحمل جميع ألوان منتخباتها، باستثناء المنتخب الأول، للمشاركة في مواجهة أفريقيا الوسطى شهر مارس الماضي، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.

وضمت لائحة المنتخب الوطني 12 لاعبا وجه إليهم وحيد الدعوة لأول مرة ويتعلق الأمر بكل من سامي ماي، لاعب سانت ترويدينس البلجيكي، وأمير ابسلم، لاعب ألمير سيتي الهولندي، وإدريس الصديقي، من فريق فيليم 2 الهولندي، ومحمد غرس سالفون، المحترف بفريق براتيسالفا السلوفاكي، ورفيق زخنيني، من توينتي الهولندي، وأشرف بنشرقي، من الزمالك المصري، وليد أزارو، المعار لفريق الاتفاق السعودي، وكريم البركاوي، من حسنية أكادير، وليد الكارتي، لاعب الوداد الرياضي،و محمد علي بامعمر، عميد الجيش الملكي، ونسيم بوجالب شالكه 04 الألماني، وسفيان كيين، لاعب ساليرنيتانا الإيطالي.

21/05/2020 على الساعة 13h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360