استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني أمام بوركينافاسو
© حقوق النشر : Dr

كورونا يبعد لاعبا مغربيا عن الانتقال إلى الدوري البلجيكي

21/05/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h32

يسير نادي ستاندر ليج البلجيكي لكرة القدم، في اتجاه التراجع عن فكرة التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بنشرقي، نجم فريق الزمالك المصري خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحفية "voetbalnieuws" البلجيكية، أن نادي ستاندر ليج البلجيكي، يدرس جديا التراجع عن ضم المهاجم المغربي خلال الميركاتو الصيفي، مشيرة إلى أن الأزمة المالية التي يشهدها الفريق البلجيكي في ظل أزمة دائحة كورونا المستجد، جعلته يبعد فكرة ضم اللاعب المغربي.

وأكد المصدر ذاته أن الأزمة المالية التي يمر منها ستاندار دوليج جعل الإدارة تتخلى عن تسريح الثنائي لويس بيدرو كافاندا وأورلاندو سا.

وقالت إن دخول نادي طرابزون سبور التركي ومونبلييه الفرنسي على خط التعاقد مع اللاعب أشرف بنشرقي، جعل أسهم اللاعب ترتفع الأمر الذي جعل الفريق البلجيكي يفكر في الانسحاب ن هذه الصفقة.

وتمكن بنشرقي، الذي وقع على موسم اكثر من ناجح رفقة فريق الزمالك في إحراز 9 أهداف وإعطاء 5 تمريرات حاسمة، وهو ما أثار انتباه مجموعة من الأندية الفرنسية ونادي ترابزون سبور التركي.

وكان أشرف بنشرقي، قد انتقل إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم الجاري قادما من الهلال السعودي، ليصبح أحد العناصر الأساسية في الفريق، إذ قاد فريقه للفوز بلقبي السوبر الإفريقي والسوبر المصري.

21/05/2020 على الساعة 19h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360