استمارة البحث

مباشر
محمد فاخر
© حقوق النشر : Dr

فاخر يتقدم المدربين المغاربة لاستكمال دورة "الكاف"

29/05/2020 le360 على الساعة 15h32

توصل 21 مدربا مغربيا دعوات من أجل الالتحاق بمركز محمد السادس في مدينة الرباط يوم 20 يونيو المقبل، لاستكمال برامجهم التدريبية للحصول على دبلومة التدريب “كاف A“، برعاية الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وكانت الدورة التدريبية  المذكورة قد توقفت بسبب تفشي جائحة كورونا في بلادنا منذ شهر مارس الماضي، بعدما شارك فيها أكثر من 27 مدربا وضمت مدربين أفارقة، أمثال السنغالي أليو سيسيه مدرب أسود التيرانغا، فلوران إيبينغي مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية السابق وحسن شحاتة مدرب منتخب مصر الأسبق.

ويتقدم قائمة المدربين المغاربة التي ستخضع للدورة التكوينية الافريقية، محمد فاخر أكثر مدرب تتويجا بالألقاب محليا، والزاكي بادو، ورشيد الطاوسي، عزيز العامري، جمال فتحي، فؤاد الصحابي، الحسين عموتة وآخرون.

ويأتي هذا التجمع المرتقب، والذي يستمر لمدة 10 أيام بعد نهاية حالة الطوارئ الثانية بالمغرب، التي يرتقب بشكل كبير إنهاؤها بعد تحسن أرقام التصدي للجائحة .

وتشير كل التوقعات إلى رفع القيود بالمغرب عن عدد من الأنشطة  الرياضية بعد 10 من يونيو المقبل، التي كانت محظورة في السابق بسبب تفشي فايروس كورونا ومن بينها هذه الحلقة التدريبية.

29/05/2020 على الساعة 15h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360