استمارة البحث

مباشر

كاميرا LE360 تدحض ادعاءات الترجي بخصوص شهاداته أمام "الطاس"

30/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 13h00 | تحديث 30/05/2020 على الساعة 16h08

كشف رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية للترجي التونسي، بعضا من تفاصيل جلسة محكمة التحكيم الرياضية الدولية “الطاس”، التي عقدت يوم أمس الجمعة، بشأن نهائي "العار" الذي جمع الوداد الرياضي و الترجي التونسي، برسم مسابقة دوري أبطال إفريقيا عن الموسم الماضي .

وأوضح  رياض التويتي، أن المحكمة الرياضية، استمرت إلى شهادات فريقه إضافة إلى شهادات الوداد الرياضي ثم عددا من مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، على رأسهم رئها الملغاشي أحمد أحمدن في أفق إصدار حكم في القضية، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأبرز  رئيس اللجنة القانونية للفريق التونسي، أن الجلسة  التي جرت عن بعد بتقنية "الفيديو" لم تكن مريحة،  وكانت مارتونية بعد أن تجاوزت أطوراها 8 ساعات كاملة ، وتخللتها مدة راحة لمدة 40 دقيقة فقط، وكانت شاقة على الفريقين بحكم أن لمناقشاها تمت باللغة الأنجليزية وتطلب جهدا كبيرا في الترجمة .

وعاد التويتي ليوضح أن فريقه كرر  ادعائته أن الوداد  خسر النهائي المذكور بعد انسحابه من المباراة، غير أن كاميرا le360 التي كانت شاهدة على نهائي "العار" تدحض هذه الرواية المشروخة، وأن الفريق الأحمر رابط بأرضية الملعب إلى حين إعلان الحكم عن نهاية المواجهة .

وأضاف المتحدث  التونسي :"الوداد الرياضي أكد أن لاعبيه لم يغادروا الملعب، وهذا السؤال ستجيب عنه محكمة التحكيم الرياضية من خلال الوثائق المقدمة إليها.. كل طرف دافع عن موقفه " .

تصوير: سعد أعويدي

30/05/2020 على الساعة 13h00 خليل أبوخليل