استمارة البحث

مباشر
نهائي العار
© حقوق النشر : Dr

الترجي يرد عن الاتهامات التي وجهها له رئيس "كاف" أمام "الطاس"

31/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h32

عاد رياض التويتي، محامي الترجي التونسي للحديث عن حقيقة التهديدات التي وجهها حمدي المذي، رئيس الفريق التونسي، اتجاه كل من أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وسعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، التي طرحها الأخيرين أمام محكمة التحكيم الرياضي الدولي "الطاس" في قضية "نهائي العار" الخاصة بدوري أبطال إفريقيا عن الموسم الماضي.

واستغرب محامي الترجي الحديث عن التهديدات  التي تلقاها رئيس الكاف، أحمد أحمد، من طرف رئيس الترجي حمدي المدب،  أثناء الأحداث التي أعقبت توقف نهائي "العار"، مشددا أن ما حدث لا يعدوا سوى ملاسنات عادية فرضتها ظروف المباراة، وهو ما دفع الكاف إلى اتخاذ عقوبات تأديبية ضد الترجي ورئيسه تمثلت في غرامات مالية.

ونفى رياض التويني في تصريحات إذاعية جديدة، أن فريقه الترجي التونسي ليس لديه مسؤولية قانونية  تلزمه بالتأكد من حضور  وعمل  حكم الفيديو، مبرزا أن هذه المهمة هي من اختصاص "الكاف"  وأن  غياب تقنية حكم الفيديو لا تستوجب الانحساب من المباراة أو إلغائها .

وأوضح محامي الترجي أن مسؤولي الوداد أثاروا نقطة جديدة واتهموا المسؤولين التونسيين أن الأمن غاب عن النهائي المذكور وأن رئيسه سعيد الناصيري جدد التأكيد على أن فريقه عانى كثيرا من  المشاكل التنظيمية والأمنية خلال المباراة النهائية التي جمعتهما مثل هذا اليوم من العام الماضي .

وابرز المتحدث التونسي ان مسؤلي الوداد عادوا للتأكيد على عدم انسحابهم من المباراة وأن الفريق الأحمر طعن في حينه بقرار الاتحاد الافريقي، بعدما أبلغ هذا الأخير حكم المواجهة بكاري غاسما بإنهاء المباراة واعتبار الفريق المغربي منسحبا وإعلان الفريق التونسي فائزا باللقب القاري .

31/05/2020 على الساعة 15h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360