استمارة البحث

مباشر
الكرتي الترجي
© حقوق النشر : Dr

الترجي يكشف عن موعد صدور قرار ”الطاس“

01/06/2020 إلياس البطاحي على الساعة 11h00

كشف رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية لفريق الترجي التونسي لكرة القدم، عن موعد صدور القرار النهائي لمحكمة التحكيم الرياضي، في ما بات يعرف بقضية نهائي "العار" .

وقال المتحدث نفسه في تصريح لإذاعة ”ifm“، ”لا يمكن الجزم فيه وقد يصدر اليوم الإثنين مثلا كما بإمكانه أن يستغرق زمنا طويلا يصل إلى 3 أشهر بحسب جدول أعمال هئية الطاس والتي قد تضطر لطلب التمديد في حال لم تنته من المتابعة في الآجال العادية“.  موعد صدور قرار الطاس يعود إلى هيئة التحكيم التي يمكن أن تصدره يوم غد الاثنين، كما يمكن أن تصدره بعد 3 أشهر.

وتترقب مكونات فريق الوداد، خلال الأيام القليلة المقبلة القرار النهائي لمحكمة التحكيم الرياضي "الطاس"، بشأن أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختها الماضية 2019، والتي تسببت في عدم استكمال المباراة وإعلان الترجي، فائزا باللقب.

وعقدت المحكمة الرياضية، الجمعة الماضية، جلسة ماراتونية للترافع حول أحداث النهائي المذكور، للنظر في الطعن الذي تقدم به الوداد، ضد القرارات التي أصدرتها لجنة التأديب التابعة لـ " الكاف" وتم خلالها الاستماع لمجموعة من الشهود الجدد يتقدمهم أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة في جلسة تمت عن بعد عبر الفيديو، بعدما تعذر على المحكمة إجراء المرافعة، بشكل مباشر بسبب انتشار وباء فيروس كرونا المستجد وتعليق الرحلات الجوية في الوقت الراهن.

01/06/2020 على الساعة 11h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360